موقع الوزارة
الخميس 19 رمضان 1445 الموافق مارس 28, 2024
"وافي" يشارك في معرض "ريستاتكس – سيتي سكيب" العقاري في الرياض ويصدر ست رخص جديدة

منحت لجنة البيع والتأجير على الخارطة "وافي" تراخيص عرض عقارات خارجية على الخارطة في المعارض، لست شركات تسوق لمشاريع في الإمارات العربية المتحدة وتركيا، من أجل المشاركة في معرض "ريستاتكس – سيتي سكيب" العقاري في الرياض والذي ينعقد خلال الفترة 27-30 سبتمبر 2017م بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويشارك برنامج "وافي" بجناح خاص في المعرض للتعريف بالبرنامج وما يقدمه من خدمات للمستفيدين من مشترين ومطورين عقاريين، والإجابة على أسئلة الزوار والشركات، علاوة على إيضاح متطلبات تراخيص "وافي" للشركات، واستقبال طلبات ترخيص الوحدات العقارية على الخارطة بجميع فئاتها المقدمة.

وأوضح أمين عام لجنة البيع والتأجير على الخارطة الأستاذ محمد بن سعود الغزواني، حرص "وافي" على المشاركة الفاعلة في مثل هذه المناسبات ومتابعة شؤون العقار وآخر مستجداته للنهوض بالسوق الإسكانية وتوفير وحدات عقارية ملائمة وبأسعار مناسبة.

وأشار إلى أنه على جميع الجهات المشاركة في المعرض الحصول على التراخيص المطلوبة من "وافي" قبل عرض أو تسويق أية عقارات داخل المعرض، مبينا أن فرق الرقابة التابعة لوافي ستكون موجودة خلال أيام المعرض للقيام بجولات تفتيشية وستطبق الأنظمة واللوائح على المخالفين لأنظمة البيع والتأجير أو التسويق على الخارطة.

وشدد الغزواني على ضرورة تأكد المواطنين الراغبين بشراء وحدات عقارية على الخارطة من حصول المشروع العقاري على التراخيص من قبل "وافي"، مؤكدا أن رخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة يمنع المطور العقاري أو وسيطه من البيع وتوقيع العقود واستلام المبالغ من المشترين داخل المملكة وإنما يتم ذلك في بلد العقار المعنية حفاظا على حقوق المشترين من عمليات البيع الوهمية.

خبر عام
تغطية إعلامية
ملف صحفي
جديد البوابة
-A A +A